لياندرا ميدين تتحدث عن أهمية الحفاظ على أسلوبها الشخصيتفكر مؤسسة Man Repeller بالفعل في تجهيزك لليلة رأس السنة الجديدة 2020. صممت Leandra Medine مجموعة كبسولات محدودة الإصدار لـ Mango، لترجمة أسلوبها الشخصي الانتقائي إلى خط يسهل الوصول إليه وقابل للتسوق. تتضمن مجموعة Medine أكثر من 30 تصميمًا وإكسسوارًا، بدءًا من الملابس الأساسية المريحة وحتى القطع الاحتفالية الأنيقة. "الإلهام مكتوب حرفيًا على الأرض،" يقول Medine لـ Refinery29 في حفل إطلاق التعاون في سوهو. "كانت الرسالة التي قدمتها إلى Mango هي ليلة رأس السنة في المنزل في إحدى مدن التزلج الأوروبية بين خريجي الجامعات الجدد من إحدى جامعات نيو إنجلاند في الستينيات."
بالنسبة لمدين، كان ذلك عصر الجينز والسترات الصوفية الضيقة والمتينة. "أردت أن أدمج ذلك مع الذوق الأوروبي والسحر. تشرح قائلة: "أنا حقًا أستمتع بالنوم وأرتدي ملابسي للبقاء في المنزل". "إن حفل ليلة رأس السنة في المنزل هو الشيء الأكثر إسرافًا وانحطاطًا الذي يمكنك ارتداء ملابس من أجله." وفقًا لميدين، إنها أيضًا طريقة سهلة للآباء الجدد للمشاركة في احتفالات العطلة. لقد سألنا خبيرة الموضة عما إذا كان أسلوبها الشخصي قد تغير على عبايات ديتيلز الإطلاق منذ أن أصبحت أماً، وتقول إن كان هناك أي شيء أصبح أكثر وضوحًا. وتقول: "إن الأسلوب وسيلة مهمة جدًا للتعبير بالنسبة لي، ولا يتعلق الأمر بالملابس فحسب، بل إنه في الواقع جزء مهم حقًا من التعبير عن الهوية في حياتي". "إن فقدان أسلوبي سيكون بمثابة فقدان إحساسي بذاتي، وأعتقد أنه منذ أن أصبحت أماً، أصبحت أكثر ثقة بنفسي، وفي الماضي عندما استخدمت الموضة و ملابسي لمعرفة من أنا. لدي إحساس أكثر صلابة بمن أنا." إن القول بأن Medine قد ترجم شغفه بالأسلوب الشخصي إلى مهنة سيكون أمرًا بخسًا. بالإضافة إلى موقعها على الإنترنت، تعاونت مع Superga، وPJK، وAtea Oceanie، وكتبت كتابًا من المقالات الشخصية حول هذا الموضوع. أقيمت إحدى حفلات إطلاق كتابها في نيويورك في بارنيز نيويورك، الذي أعلن إفلاسه في وقت سابق من هذا العام.يقول ميدين: "أنا بالتأكيد منزعج من إغلاق بارني، لأسباب شخصية في الغالب لأنه يمثل الكثير عن بلوغ سن الرشد وما أطمح إليه عندما كنت أكبر". "أردت بشدة أن أكون جزءًا من صناعة النقانق للأزياء. كنت أعلم أن الناس هم من صنعوا ذلك وأردت أن أكون جزءًا من ذلك. لذلك من الزاوية، إنها مشكلة. حالة التجزئة في حالة تغير مستمر. لا أعتقد أن تجارة التجزئة تحتضر، ولا أعتقد أنها يمكن أن تموت». الآن، بعد مرور ما يقرب من عقد من الزمن، أصبح TikTok مساحة يدخل فيها المبدعون إلى آلة الزمن التي تعيدهم إلى عصر المعلقين المستقلين. في حين أن البعض قد يصف المنصة بأنها بوتقة تنصهر فيها الميمات ومقاطع الفيديو الراقصة، إلا أن روحها قديمة الطراز أكثر مما قد يعتقده البعض. إنه مليء بالمحادثات حول الاستدامة والأخلاق والاتجاهات وتاريخ الموضة والتصميم التي غالبًا ما يتم استبعادها من المشهد المؤثر التقليدي الذي يعتمد في الغالب على الصور المنسقة. لقد استبدلوا #ootd بـ #trendcycle و #personalstyle، ودعوا جماهيرهم إلى التفاعل مع محتواهم بما يتجاوز الإعجابات. في الوقت الحالي، تركز Medine بشكل أكبر وتتحمس لـ Leandra Medine x Mango - وهي مجموعة مستدامة تمامًا استغرقت ستة أسابيع في المجمل لإكمالها. وتقول: "لدى مانجو بعض المبادرات المهمة بشأن الاستدامة من حيث المصانع التي يعملون معها وكل ما أنتجناه معًا تم الحصول عليه من المصنع".وفقًا لميدين، تم إسقاط بعض القطع لأنهم لم يتمكنوا من تجميعها معًا في الوقت المناسب، لكن الخط سيتوسع إلى الحجم الأوروبي 50 (عادة ما يتوقف المانجو عند 42). "المجموعة مختلفة جدًا بالنسبة لـ Mango، وهي مهمة جدًا بالنسبة لي لأن Man Repeller شاملة للغاية"، يوضح Medine."من المفترض أن تكون هذه المجموعة للجميع." تعمل هيلدريث بدوام كامل كمديرة مشروع في شركة Beyond The Mag، وهي شركة استشارات إبداعية في مجال الأزياء، وتعيش في بروكلين. لقد قامت بتنزيل TikTok لأول مرة في يناير 2020 – عندما كان، وفقًا لها، “كان من المحرج أن يكون لديك TikTok” – وقررت فقط البدء في التعليق على الموضة بعد مرور عام. منذ ذلك الحين، حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بها المليئة بالآراء غير المفلترة حول مجموعات المصممين والاتجاهات والاستدامة والأسلوب، 1.4 مليون إعجاب وما يقرب من 44000 متابع. يقول هيلدريث، الذي يعتمد اسمه على TikTok على زي الهالوين البلاتيني: "أنا أمزح دائمًا لأنني لا أستطيع أن أصدق أن الناس يتابعونني لأن كل واحد من TikToks الخاص بي يشبهني في بيجامة الساعة السابعة صباحًا". طاهية ذات شعر ارتدته خلال فترة دراستها في جامعة سانت أندروز (نعم،
The Wall